هلا و غلا
مـرحبـا بضـيـفـنـآ ضيـفـتـنـآ ...

عـدد مـاخـطـتـه الأقـلآمـ من حـروفـ...~
وبعـدد مـأزهـر بالأرض زهـور

مرحبـآ ممزوجة .. بعـطـر الـورد .. ورآئحـة البخـور

مـرحبـآ بكـ بـيـن أخـوآنك وأخـوآتكـ بمنتدى ( ** fabrkah ** )

ونـتـشـرف بأن تكون عضـوً من أعضـآئنـآ ...~

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هلا و غلا
مـرحبـا بضـيـفـنـآ ضيـفـتـنـآ ...

عـدد مـاخـطـتـه الأقـلآمـ من حـروفـ...~
وبعـدد مـأزهـر بالأرض زهـور

مرحبـآ ممزوجة .. بعـطـر الـورد .. ورآئحـة البخـور

مـرحبـآ بكـ بـيـن أخـوآنك وأخـوآتكـ بمنتدى ( ** fabrkah ** )

ونـتـشـرف بأن تكون عضـوً من أعضـآئنـآ ...~

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحكومه الالكترونيه

????
    زائر

الحكومه الالكترونيه Empty الحكومه الالكترونيه

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 10:31 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع اللي ابي اتكلم عنه اليوم موضوع مهم لنا جميعاً واكيد مر على واحد منا يوم من الايام انا سمعت ناس كثير يتكلمون عنه لكن ما حصلي الا بالجامعه مرتين متتاليتين الا وهو الحكومه الالكترونيه واخطائها المتكرره.

احكيلكم اللي صار لي واترك الموضوع لكم :
    انا طالب بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه ومشيت السنه اللي طافت على خير وبدت مشكلتي من الترم الصيفي لما رحت لهم ابي اسجل وقالولي عن طريق النت قلت حلو النت افضل رحت للبيت دخلت الموقع الساعه 1 ظهراً يعني تقريباً ماعندك احد لقيت الملقم مشغول وعلى هالحال الى العصر تغديت وصليت ورجعت الى المغرب نفس الكلام والعشاء وارجع المهم الى الفجر مافتح نمت رحت لهم الساعه 8 الصبح قالولي نفس الكلام قالولي الموقع فاتح والطلاب جالسين يسجلون قلتلهم يوم كامل مافتح وياي قالولي مشكلتك ومشكلت رئيس قسمكم ال(...)
    المهم نزلت ركض للمكتبه باسجل لقيت المواد تقريباً كلها مقفله خصوصاً اللي ابيها قلت يالله ماحملت ولا ماده مو مشكله خلنا نستمتع بالاجازه مع العلم اني بديت اخش الموقع من اول يوم والتسجيل قفل ثاني يوم!!!!

الترم هذا تكررت نفس المشكله وما نزلي الا 13 ساعه ويومين اف ناقص اجازات انا مع الفراغات الكبيره بين المحاضرات مع اني زي ماقلتلكم ماحملت ولا ماده ونفس اللي حصل بالصيفي حصل اللحين بنفس السيناريو.

السؤال هنا

هل الواسطه تدخل هنا ايضاً ؟
    لاني وجدت طلاب سجلوا عن طريق الموظفين وانا انطردت.
    لماذا كل هذا العدد من الطلاب مادامت الكليه لن تستوعبهم جيداً؟
    لماذا هذه التصاريح الرنانه بجريدة الجزيره وبالقناة الاولى يا ابا الخيل انت والشثري مادام مافيه افعال؟!

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 3:29 pm